SWORD ART ONLINE Fractured Daydream Pre-order
اطلب مسبقًا واحصل على المحتوى التالي: - مجموعة أزياء Demon King *قد تتغير المحتويات والمواصفات دون إشعار مسبق. يمكن استخدام مجموعة الأزياء الإضافية على علامة تبويب الهيئة من شاشة التخصيص، والتي ستفتح بعد إكمال القصة > الفصل 1 > المهمة 1. *يتم توزيع مجموعة الأزياء الإضافية في وقت لاحق. تمثل SWORD ART ONLINE Fractured Daydream بداية جديدة، بينما تحلّ الذكرى العاشرة لإصدار سلسلة ألعاب SWORD ART ONLINE! اضطراب الزمان والمكان أضيف Galaxia، وهو نظام جديد يسمح للاعبين بإعادة خوض الماضي مجددًا، إلى ALfheim Online، لكن يخرج Galaxia عن السيطرة ما يؤدي إلى اضطراب حياة اللاعبين من كل الأزمنة والأماكن! لإعادة الخط الزمني إلى المسار الصحيح، يجب أن يعمل كيريتو مع أصدقائه المتضررين... وأعدائه. اختر شخصيتك وانضم إلى القتال تجمعت شخصيات SAO من القصص المختلفة للقتال، وكل شخصية لها دورها المحدد في أرض المعركة. تعاون مع إجمالي 21 لاعبًا من كل أنحاء العالم في إحدى الفرق الخمسة المؤلفة من 4 لاعبين للعب التعاوني الجماعي! اهزم الزعماء ذوي المستوى المرتفع من الصعوبة في المداهمات كالعادة في سلسلة SWORD ART ONLINE، انضم إلى فرقة مداهمة واستعد لقتال زعماء ذوي مستوى مرتفع من الصعوبة معًا! كيفية استعدادك للقتال هو مفتاح النصر!