اكتشف تلك الأزياء الرائعة مباشرةً من جزء Aincrad من السلسلة وسلاحًا خاصًا واحدًا: -زي Kirito SAO -زي Asuna SAO -بندقية هجومية فضية لعبة SWORD ART ONLINE: FATAL BULLET مطلوبة؛ وهي تباع بشكل منفصل.