SWORD ART ONLINE Alicization Lycoris - Blooming of Forget-me-not
يُعتبر Blooming of Forget-me-not أول محتوى توسع رئيسي قابل للتنزيل للعبة SWORD ART ONLINE Alicization Lycoris. يشمل المحتوى الإضافي قصة، وأسلحة، وأزياء جديدة، وأكثر من ذلك. يشمل المحتوى التالي: ・ قصة جديدة: محتوى التوسع الرئيسي القابل للتنزيل 1 - Blooming of Forget-me-not ・ خرائط وزنازين جديدة ・ وحوش سماوية جديدة ・ أزياء وأسلحة جديدة لقد قاتل Kirito، وAlice، وEugeo، وMedina ليسود السلامُ عالمَ البشر، ووصل عهد الحاكم إلى نهايته. لتجنب فقدان شخص عزيز عليه... ليصبح مبارزًا أقوى بالسيف... يبدأ Kirito رحلته مع Eugeo بحثًا عن هدف سماوي جديد. * لتلعب المحتوى القابل للتنزيل Blooming of Forget-me-not، يجب أن تكمل القصة الرئيسية من SWORD ART ONLINE Alicization Lycoris. *توجد باقة تحتوي على هذا المنتج. احذر من تَكرار الشراء.