Summer Outfit Set
يُلغي قفل الأزياء التالية في Loop8: Summer of Gods. "زي الفتاة المقاتلة (Battle Maiden's Outfit)" لشخصية إيشيكا "زي موعد منتصف الصيف (Midsummer Date Outfit)" لشخصية بيني بدّل الأزياء بدخول قائمة المحتوى الإضافي (Bonus Content) من قائمة اللعبة الرئيسية.