Strange Brigade - The Thrice Damned 3: Great Pyramid of Bes
هرم محفوف بالمخاطر مليء بالخطوات المرعبة؟ ناقل غريب إلى حياة أخرى؟ أعداء قدماء يبحثون عن الانتقام؟ يبدو الأمر كقصة مرعبة لا تتضمن المشي في الحدائق على الإطلاق! عليك أن تتناول الشراب أيها المغامر، فThe Great Pyramid of Bes هو الجزء الأخير المشوق في حملة اللعنات الثلاث. درع بيس الأسطوري قد يكون كاملاً وربما دفن الكثير من الأعداء مجدداً، لكن مازال هناك الكثير للقيام به! أنه القصص المذهلة في هذه الخاتمة الملحمية، وشق طريقك وحدك أو بوضع اللعب الجماعي 2-4 لاعبين!