Strange Brigade - The Thrice Damned 2: The Sunken Kingdom
مدينة أسطورية مدفونة بمعبد مذهل للغاية في مركزها؟ أشرار تختبئ في الكهوف حول كل منعطف بانتظارك لتهجم عليك؟ مجرد ثلاثاء آخر لكتيبة Strange Brigade! انتبه لرأسك أيها المغامر، فالمملكة الغارقة هي المهمة الثانية الجديدة تماماً في الحملة الثلاثية المليئة باللعنات. ربما حررت قطعة درع Bes الأولى من الأعداء الشرسين، لكن مازال عليك الكثير من العمل! أكمل القصة مع المهمة المشوقة وانطلق عبر هذه المدينة المذهلة بشكل منفرد أو بفريق من شخصين إلى أربع أشخاص!