Strange Brigade - Maharani Huntress Character Expansion Pack
اجلب عدتك الآن، فعضو جديد انضم إلى Strange Brigade: Anjali Khan المتقفية المميزة! الحاكمة الMahrani السرية للدولة الهندية المزدهرة، بعد اكتشافها للعنة مشؤومة على عائلتها، انضمت Anjali إلى Strange Brigade على أمل تعقب وهزيمة الشيطان الذي أطلق هذه اللعنة للأبد. تتضمن حزمة الصيادة ال Mahrani شخصية Anjali Khan قابلة للعب و: - قوة تعويذة رمح العصر الجليدي - أودلي A40 نموذج SMG - بندقية Eastleigh M1 - غرض خاص: القنبلة العنقودية يمكن استخدام محتويات هذه الحزمة في أي وضع، سواء اللعب الفردي أو الجماعي.