Strange Brigade - American Aviatrix Character Expansion Pack
عميل Strange Brigade جديد يدخل اللعبة: Tessie Caldwell، ثائرة السماء! الطيارة المجازفة سابقاً لا تعرف الخوف إلى درجة لفتت أنظار Strang Brigade، وها هي اليوم تبحث عن الإثارة حول العالم، إذ تمطر الموتى الأحياء بوابل من الحمم والجليد والرصاص من أسلحتها الكلاسيكية التي تنتمي إلى ثلاثينيات القرن العشرين. حزمة توسيع الطيارة الأمريكية تتضمن الشخصية الجديدة Tessie Caldwell والتالي: - قوة تميمة Infernal Firestorm - مسدس Hyde & Sons الصغير - مدفع Golbeck Wildfire الرشاش - عنصر Glacier Bomb الخاص جميع عناصر هذه الحزمة يمكن استخدامها في أي وضعية لعب، سواء اللعب الفردي أو الجماعي أونلاين.