Star Trek Online – Unraveled، Verdant Phaser Pistol Pack الحصرية
حقق في الاضطراب الحاصل في الزمكان وسوِّ الصراع مع Tholians، مع Verdant Phaser Pistol Pack المتوفرة حصريًا على Xbox. استعد لإنقاذ الكون المتعدد في Star Trek Online: Unraveled، المتوفرة الآن على Xbox!