Soulhuntress Raelynnنسق
سيعمل هذا المحتوى على فتح نسق Raelynn في Awesomenauts Assemble! يأتي هذا النسق المميز مصحوبًا بمجموعة أصوات جديدة ومخصصة بالكامل.