شموس منصف الليل من "مارفل" - The Hunger لأجهزة Xbox One
عندما كان يحاول عالم الكيمياء الحيوية اللامع الدكتور مايكل موربيوس معالجة مرضه النادر، حوّل نفسه عن غير قصد إلى كائن يشبه الخفافيش يتغذى لا إراديًا على دماء الأحياء للبقاء على قيد الحياة. ويتوقّف الأمر الآن على موربيس لتوحيد الجهود مع شموس منتصف الليل للوقوف ضد تهديد مصاصي الدماء الذي يجتاح مدينة نيويورك في سلسلة من مهام القصة الجديدة. إن إنجاز هذه المهام يُقرّبك خطوة من فتح مهمة المكافأة لمن يملكوا ويُكملوا جميع مهام المحتوى القابل للتنزيل والمشمولة في بطاقة موسم شموس منتصف الليل من مارفل. كما لو أن جائحة مصاصي الدماء لم تكن كافية، فقد بدأت هيدرا في غرس الحمض النووي الحيّ في أقوى جنودها لإنشاء سرب من الجنود الفائقين المتحولين. وكان موربيوس يأمل في إجراء هندسة عكسية لصفاتهم لإنتاج مصل يسمح له بمقاومة أشعة الشمس - ولكن يمكن لأبحاثه أن تجعل جميع أنواع مصاصي الدماء قوة قاهرة إذا وقعت في الأيادي الخاطئة. موربيوس بين أيدٍ أمينة مع شموس منتصف الليل، حيث قاتل إلى جانب بليد و السائق الشبح في الماضي. وحان الوقت الآن لكي يروي بليد عطشه من سفك الدماء مرة أخرى بينما يساعد في القضاء على هذا الشر الجديد. يجب التوفر على شموس منتصف الليل من مارفل للعب هذا المحتوى كما أنه مُتضمّن في تذكرة الموسم.