شموس منصف الليل من "مارفل" - الاسترداد لأجهزة Xbox One
Venom، المزيج القاتل لـ Eddie Brock و سيمبيوت فضائي، ينضم إلى the Midnight Suns لتصحيح الأخطاء التي اقترفها تحت التأثير الشيطاني لـ Lilith. حوّل خصمك المنهزم السابق إلى حليف مخيف في مهمّات قصة جديدة بينما Venom يقاتل بجوار أفضل صديق عدو له Spider-Man. قد غزا مصّاصو دماء المجاري تحت مدينة نيو يورك، لكن حتى هم فيهابيون مخالب Venom السوداء وأنيابه القاطعة. مع مساعدة Midnight Suns، يقاتل Venom من أجل استعادة التحكم في أفعاله وتخليص NYC من جائحة الأموات الأحياء—لكن تخليص نفسه من قيود عفريت مُسيطر واحد قد جذب انتباه آخر. بأنياب مكشوفة ولسان ملتوي في ترقب مفترس، ينتظر Venom بفارغ الصبر لقضم الأشرار وحماية الأبرياء وتغذية جوعه النهم في عضة واحدة. استعن بشراسة Venom واجعل من هذا البطل الوحشي غير الاعتيادي عضوا شرفيا من the Midnight Suns. يتطلب هذا المحتوى Marvel's Midnight Suns للعب وهو مضمن في تذكرة الموسم.