Shadow of the Tomb Raider - سلاح: "الظل المدمر 3-80"
احصل على بندقية "الظل المدمر 3-80" للعبة Shadow of the Tomb Raider. فطلقات نيرانها الإسكاتية قاتلة للعدو؛ حيث تحتوي على سم فريد بينما يظل الحلفاء بالقرب منك جاهلون بما يحدث.