Shadow of the Tomb Raider - جلد الزاحف
خض المعركة مرتديًا زي جلد الزاحف، الذي يتميز بطبقات مقاومة للقذائف وأنسجة حافظة تزيد من نقاط الخبرة الناتجة عن القتل بالهجوم.