Shadow of the Tomb Raider - اشتهاء "زيباكنا"
توغَّل في مقبرة التحدي الجديدة الشرسة واصمد أمام غضب أحد آلهة المايا قبل أن يبدأ ثأره وينشر الدمار في العالم.