Shadow of the Tomb Raider - التمساح العظيم
إله شرس يهدد الأبرياء بقرية "سان خوان" في حزمة Tomb Raider - التمساح العظيم. لحماية القرويين من هجوم "ترينيتي"، تضطر "لارا" لمطاردة المرتزقة، ومواجهة إله غاضب بمقبرة تحدي الجديدة والنجاة من المفاجئة المدمرة بداخلها. استخدم حزمة عتاد قوى الفوضى وأطلق العنان لقواك علي أعدائك! فجرهم لأشلاء مستخدما السوط الهامس. ستمنحك هذه البندقية الكاتمة للصوت التفوق على أعدائك قبل أن تفجرهم. سيمكنك المعاركة بأمان مرتديا زي جلد الزاحف، المتميز بطبقات مقاومة للقذائف وأنسجة تزيد من نقاط الخبرة الناتجة عن الهجوم.