Shadow of the Tomb Raider - السوط الهامس
فجِّر أعداءك إلى أشلاء مستخدمًا السوط الهامس. ستمنحك هذه البندقية الكاتمة للصوت التفوق على أعدائك قبل أن تفجِّرهم.