Shadow of the Tomb Raider - الوظيفة الإضافية لحزمة قلب الأفعى
واجه تداعيات التمرد الذي باءت محاولاته بالفشل! يجب على "لارا" أن تنقذ حياة المتمردين المخلصين، لذا سيتحتم عليها أن تُبحر عبر المياه المحفوفة بالمخاطر في مقبرة تحدٍ لم يسبق لها مثيل ثم عليها أن تخترق ثكنات العدو وتواجهه مباشرة في المخبأ الجبلي.