Season 3 Week 11 Finland Rally
إنه هو واحد من أسرع مضامير سباقات الرالي وأكثرها شهرة في العالم، ويضم قفزات هائلة ومتوسط سرعات عالية بشكل جامح. الحصى السميك والطبيعة المتموجة لهذا المسار يجعل من السيطرة على السيارة وتحقيق توازنها أمرًا بالغ الأهمية خاصة عند المراحل النهائية.