RimWorld Console Edition - Royalty DLC
لقد أشرقت شمس الإمبراطورية. ويستقر أسطولها من اللاجئين في عالم rimworld ويبحث عن حلفاء. وتشمل ثقافتها الشريفة تكنولوجيا متطورة للغاية، بينما تخضع للتقاليد القديمة للملوك والملكات. قم بتوسعة تجربتك للعبة RimWorld إصدار جهاز الألعاب مع الكثير من الإضافات والميزات الجديدة. الألقاب الملكية يمكن للمستعمرين إكمال المهام لكسب الشرف مع الإمبراطورية. يجلب الشرف الألقاب الإمبراطورية مثل المساعد والفارس والبارون. أنشئ قاعات عروش كبيرة من أجل نبلائك الذين يتدرجون في المناصب الملكية. اجعلهم يتألقون في أزياء أنيقة تليق بالملوك أو درع ذات هيبة لمقاتل عظيم. وسيلقون خطابات من العرش وسيلهمون شعبك وسيعزفون على البيانو والقيثارة والهاربسكورد. القوى النفسية هناك طرق متعددة لتطوير القوى النفسية. أولئك الذين حصلوا على ألقاب إمبراطورية يتمتعون بالقوى من المانح الملكي الرسمي. يمكن للمستعمرين القبليين التواصل مع الشجرة الروحية الغامضة لبناء رابطهم النفسي. أو يمكنك محاربة الإمبراطورية باستخدام التكنولوجيا النفسية المسروقة والمكتسبة من خلال المهام. هناك مجموعة كبيرة من القوى النفسية. بعضها مصنوع للقتال بينما بعضها الآخر مفيد لإدارة المجتمع. تتطلب جميع القوى النفسية تأمل المستعمرين لديك، وكل منهم سيحقق ذلك بشكل مختلف استنادًا إلى ألقابهم ومعرفتهم وسماتهم. المهام الجديدة تضيف هذه التوسعة مجموعة كبيرة من محتويات المهام. نظرًا إلى أن RimWorld لعبة مولدة للقصص، فإن المهام ليست ثابتة كما في الألعاب الأخرى. بدلاً من ذلك، يُنشئ النظام بشكل إجرائي مهام فريدة مع كل لعبة جديدة. تجتمع الأهداف والأعداء والضيوف والمكافآت والمساعدون والتهديدات الخاصة والظروف العالمية المختلفة لصنع قصص وتحديات متنوعة لا نهاية لها. عناقيد المجموعات الآلية يمكن لروبوتات Mechanoids الآن إنشاء عناقيد المجموعات الآلية - وهي مجموعة من البنايات الآلية التي تعمل معًا لتقديم تحدٍ تكتيكي فريد. تظهر عناقيد المجموعات الآلية دائمًا في حالة ساكنة وهامدة في البداية. يمكن للاعب استغراق الوقت الكافي ليقرر خطة هجوم وينفذها. وهذا يضع اللاعب في وضع الهجوم، وهذا الأمر يتناقض مع المعارك التي تتمحور حول الدفاع في اللعبة الأساسية. التكنولوجيا الإمبراطورية تضيف هذه التوسعة الكثير من المعدات. يتم فتح بعض منها من خلال مطبوعات فنية جديدة، وهي عناصر تكنولوجية خاصة يتم الحصول عليها من خلال المهام أو التجارة أو السرقة.