RiMS Racing : European Manufacturers Package Xbox One
حزمة European Manufacturers Pack تتضمن 76 قطعة غيار, وملصقات وألوان للدراجات النارية، وبِدَلاً للسائقين، والتي ستضاف إلى مخزنك لترقية دراجاتك النارية Aprilia وBMW وDucati وMV Agusta. - Aprilia: بدلة سائق واحدة + 10 قطع أداء لـ RSV4 1100 Factory 2020 - BMW: بدلة سائق واحدة + 10 قطع أداء لـ M 1000 RR 2021 - Ducati: بدلة سائق واحدة + مجموعة ألوان وملصقات سوداء واحدة + 10 قطع أداء لـ Panigale V4 R 2020 - MV Agusta: ألوان وملصقات F4 Claudio 2018 + 10 قطع أداء لـ F4 RC 2019 تتضمن حزمة القِطع أيضًا 16 إطارًا أماميًا و16 إطارًا خلفيًا من Pirelli, و4 سروج فرامل أمامية من Brembo Stylema متوافقة مع كل الدراجات النارية الأوروبية الأربع.