RiMS Racing : Bahrain International Circuit Xbox One
حلبة البحرين الدولية, المعروفة أيضًا باسم حلبة الصخير الدولية, هي مضمار حديث للغاية يستضيف بعضًا من أكبر منافسات رياضة المحركات. وهي مشهورة باحتوائها على سلسلة من المسارات المستقيمة القصيرة والمنحنيات التي تبطئ السرعة على مسافة تصل إلى 5.412 كم إجمالاً، وهذا يتطلب دقة بالغة عند دخول المنحنيات وعند تغيير السرعة بدلاً من القيادة بوتيرة واحدة دائمة.