RIDE 5 - King of the Hills Pack
تتضمن RIDE 5 - King of the Hills Pack: - Ducati Monster Plus (2021) - KTM 890 Duke R (2021) - MV Agusta Rush 1000 (2021) - Triumph Speed Triple RS (2020) - Vyrus Alyen (2020) - المضمار: Stelvio Speed Triple RS هي درة تاج Triumph، تم تحديثها بمحرك ثلاثي الأسطوانات بقوة 150 حصانًا: ممتازة للقيادة في المنعطفات الحادة! دراجة Monster Plus مثلها، تمنح علامة Ducati التجارية مظهرًا أكثر بساطة، بينما KTM 890 Duke R والملقبة بـ"المشرط الخارق" توفر اتزانًا متميزًا في المنحنيات. طرازان من الإصدار المحدود بواسطة MV Agusta وVyrus: على التوالي، Rush 1000 (التي صُنع منها 300 نموذج)، وAlyen التي صُنع منها 20 عينة فحسب. كل الدراجات الخفيفة والسريعة والمثالية للانطلاق عبر منحنيات Stelvio الضيقة والمنحدرات – مستوحاة من الممر الجبلي الشهير. استعد للانغماس في مظاهر طبيعية خلابة! هذا الـDLC متضمن في RIDE 5 - Season Pass.