Railway Empire 2 - Deluxe Edition Upgrade
يتضمن Digital Deluxe Edition لعبة Railway Empire 2، والمقطع الصوتي الأصلي، وأنماط خاصة للأحجام الثلاثة المختلفة لمحطات قطاراتك، ونمط خاص لمقر شركتك، ونمط خاص لقاطرتين. استمتع بالموسيقى متى شئت وأظهر لمنافسيك روعة شركة السكك الحديدية الخاصة بك.