Pyromancer Smilesنسق
تحذير: لن تتمكن من استخدام هذا المحتوى إذا لم يكن بحوزتك محتوى "Smiles" أيضًا. لذا، "يجب" أن يكون بحوزتك محتوى Smiles لكي تتمكن من استخدام هذا النسق في لعبة Awesomenauts Assemble! سيعمل هذا المحتوى على فتح نسق Smiles في Awesomenauts Assemble! يأتي هذا النسق المميز مصحوبًا بمجموعة أصوات جديدة ومخصصة بالكامل.