PowerWash Simulator – ورشة عمل Santa - شتاء 2023
عيد ميلاد مجيد! نمنحك في موسم الشتاء هذا هديةَ تغمرها الرغوة في هذه الخريطة الموسمية المجانية لـ PowerWash Simulator. حان وقت الاسترخاء مع الرش المنظّم لورشة عمل Santa. تعرّض أقزام Santa لحادث جلل يتضمن السُخام والمثلجات... ويستحيل أن يخمن أي شخص كيفية وقوع هذا الحادث، ولكن إن كان بإمكان أي أحد إزالة الأوساخ فهو أنت. كون عيد الميلاد على بعد ليلة واحدة فقط، تم تصعيد الحادث إلى الرمز: Rudolph red. لكن لا يزال هناك أمل! أنت هنا لإجراء عملية التنظيف. أفضل الأشياء تأتي في حزم طويلة ويمكنك الوصول إلى جميع المواقع العالية (حسنًا، ربما بمساعدة سلم هنا وهناك)! افتح مظهرًا جديدًا بالكامل مع هيئة احتفالية مخصصة لأداة التنظيف الخاصة بك واكتشف التنظيف الأكثر راحةً بينما ترتدي بذلة وقفازات من خيط منسوج وجديد تمامًا. يسهل الحديث عن تنظيف هذا المكان عن القيام بتنظيفه فعلًا؛ وسيتطلب الأمر معجزة عيد ميلاد للكشف عن ورشة العمل الرائعة والغريبة الموجودة تحته. جهّز أداة التنظيف الموثوقة الخاصة بك لتزيين الشجرة واستعادة علب الحلوى هذه إلى حالتها الممتازة مرةً أخرى. جدّد المكان وحسّن مظهره استعدادًا لليوم المُنتظر وقد ينتهي بك الأمر في قائمة المحبوبين.