PJ MASKS: أبطال الليل
من يخرج ليلًا لإنقاذ الموقف؟ أنت! ارتدِ أقنعتك وتحوَّل إلى الفتى القط والبومة والزاحف في أكثر ألعاب PJ Masks إثارةً على الإطلاق. ستبدأ من مقر قيادة العمليات في مغامرة الأبطال الصغار عبر المنصات. استخدم قواك الخارقة مثل سرعة الفتى القط وطيران البومة وعضلات الزاحف، لإيقاف الأشرار الذين يخرجون ليلًا. واستكشف مواقع PJ Masks الثمانية، بدايةً من الجبل الغامض وصولًا إلى القمر! ستكتشف عالمًا من الصداقة والعمل الجماعي والعناصر السريِّة القابلة للجمع بمساعدة الآلي المقنَّع الصغير. إذًا؛ هل ستتمكن من إنقاذ العالم من روميو والفتاة لونا ونينجا الليل؟