Blizzard Entertainmentالقناص
قاتل من أجل الشرف والمجد مع بطاقة المعركة المطلقة للموسم 15! تتضمن هذه الحزمة: - بطاقة المعركة المميزة + 20 مستوىً - اربح ما يصل إلى 80 منشورًا أسطوريًا لفتح زينياتا الأسطوري أو محتوى أسطوري آخر -Bai Ze Kiriko وToxic Doomfist - ‏2000 عملة من عملات Overwatch باستخدام عملات Overwatch الخاصة بك، يمكنك شراء عناصر تجميلية داخل اللعبة لتخصيص أبطالك. كما يمكن لمالكي بطاقة المعركة المميزة استخدام عملات Overwatch لديك لفتح المستويات والوصول الفوري إلى المحتوى الأسطوري والخرافي. لن تنطبق عمليات تخطي المستويات على أي مستوى لبطاقة المعركة يتجاوز المستوى 80 ولن تفتح المستويات المرموقة. يتم حفظ أي عمليات تخطي زائدة للمستويات تشتريها بعد المستوى 80 وسيتم استردادها تلقائيًا عند إطلاق الموسم التالي. التخصيصات والأزياء الأسطورية متوفرة للشراء مع المنشورات الأسطورية من المتجر الأسطوري.