Outward - Pearlbird Pet and Fireworks Skill
خض تجربتك مع صديقك الوفي! مع هذه المهارة، يمكنك ملء السماء بالألعاب النارية والاستمتاع بليلة هادئة مع طائرك في أنحاء أوراي الموحشة!