ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4 DYNASTY WARRIORS Law Costume
زي DYNASTY WARRIORS 9 تساو بي التعاوني لشخصية ون بيس ترافلغارلاو. يمكن استخدام الزي في كل وضع بعد مسح السيناريو التمهيدي للسجل الدرامي وفتح شخصية ترافلغارلاو كي يمكن اللعب به.