ONE PIECE ODYSSEY Sniper King Outfit Set
يتضمن: 〮 زي سفر الملك القناص جوهرة نفيسة لزيادة التفادي بنسبة 15 〮 جوهرة نفيسة لخفض تكلفة TP زي سفر الملك القناص حصري لأوسوب. بعد ارتدائه، سيتغير شكل أوسوب إلى الملك القناص، ولكن صوته لن يتغير. *المحتوى والمواصفات عرضة للتغيير بلا سابق إنذار. *بعض المقاطع والأداء في اللعبة قد لا يعكس تغير الأزياء. يمكن الحصول على المكافآت الإضافية من بداية اللعبة.