Official Book & Original Soundtrack (Digital Edition)
يعد "DYNASTY WARRIORS: ORIGINS" Official Book & Original Soundtrack (Digital Edition) كتابًا فنيًا رقميًا يحتوي على Official Book (النسخة اليابانية) وOriginal Soundtrack. بعد تطبيق هذه العناصر، ستصبح متوفرة داخل اللعبة الرئيسية. يحتوي Official Book على الكثير من الرسومات التوضيحية الأصلية للأحداث الرئيسية في فترة الممالك الثلاث، بالإضافة إلى معلومات لم تُعرض من قبل عن الشخصيات والمخططات التي تصور علاقاتهم بعضهم مع بعض، وكلها تتمحور حول القصة الكبرى للعبة "DYNASTY WARRIORS"، الجديدة المروية من منظور بطل واحد. يمكن الاطلاع عليه عن طريق الدخول إلى القائمة الرئيسية ثم Special Content، وبعد ذلك تحديد "Official Book." تتضمن Original Soundtrack 20 مقطعًا موسيقيًا أصليًا جرى تعديلها خصوصًا لهذه اللعبة. يمكن تشغيلها عن طريق الدخول إلى القائمة الرئيسية، ثم Special Content، وبعد ذلك Music، ثم تحديد "Original Soundtrack." ملاحظة: - تعد هذه المحتويات هي النسخ الرقمية من Official Book (النسخة اليابانية) وOriginal Soundtrack المدرجة في "Treasure Box" المباع في بعض المناطق. الرجاء العلم أن هذه المحتويات مدرجة أيضًا في مجموعة "DYNASTY WARRIORS: ORIGINS Digital Deluxe Version". - لا يمكن تنزيل هذه المحتويات في صورة ملفات منفصلة (PDF وMP3 وما إلى ذلك). - لا يمكن عرض هذه المحتويات أو لعبها خارج اللعبة. - إذا انتهت عملية تثبيت إضافة في أثناء تشغيل اللعبة، فستصبح متوفرة بعد عودتك إلى شاشة عنوان اللعبة.