انضم إلى اللصوص في Pontiac Firebird والتي تعرف أيضًا باسم "Blackbird". لا تترك فرصة للضباط للحاق بك في هذه السيارة الشهيرة وخصصها على نحو مثالي لتصبح سيارة فائقة ليس لها مثيل.