NBA 2K25 - بطاقة Pro للموسم 1
تأخذ "بطاقة Pro للعبة NBA 2K25: الموسم 1" تجربتك على MyCAREER و MyTEAM إلى آفاق جديدة. تُتيح بطاقة Pro الوصول إلى 40 مستوى من المكافآت المميزة القابلة للكسب والتي تشمل 45,000 عملة افتراضية خلال تقدّمك عبر الموسم في طريقك إلى المستوى 40! اشترِ بطاقة Pro للموسم 1 واحصل تلقائيًا على سترة جوردان تاتوم 3 المشجرة، وبنطلون قصير أسود مشجر، وبطاقة جشمت لـ Vince Carter من MyTEAM، وحزمة بطاقة S1 Pro. *تتطلّب بطاقة Pro للعبة NBA 2K25 توفّر اللعبة الأساسية والاتصال بالإنترنت وحساب NBA 2K. **تنتهي بطاقة Pro للموسم 1 وبطاقة قاعة الشهرة في تمام الساعة 7:59 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، بتاريخ 18 أكتوبر 2024. لا يُمكن استرداد قيمة أي مشتريات لبطاقة Pro للموسم 1 أو بطاقة قاعة الشهرة.