استرجع موسم AMA Monster Energy Supercross لعام 2019 مع 100 سائق في كل من فئتي 450SX و250SX و15 ملعبًا رسميًا ومضمارًا تراها للمرة الأولى، لديك إمكانية الانضمام لفِرق Supercross الرسمية لبطولة عام 2019 في نمط المسيرة. استعد لتجربة لعب تعاوني رائعة في التجمع الجديد كليًا المستوحى من مضامير اختبارات Supercross الرسمية! جعلت إضافة خوادم مخصصة اللعب عبر الإنترنت أكثر متعة! تحد أصدقائك في صالة عامة أو خاصة أو العب كمدير السباق! صمم مضاميرًا عديدة وقم بتنزيلها مع مُعدل المضامير. صمم مضمار أحلامك أو قم تنزيل المضمار المفضل لديك. العب بشخصية سائقة لتصبح بطل Supercross الجديد! ستخلق التحركات الأرضية والجوية الجديدة ومعها طُرز السائقين والحركات الجديدة تجربة لعب أفضل وتسمح لك بالاستمتاع بعالم Supercross في أبهى حلته!