Monster Energy Supercross - Redfire Custom Rider Pack
لا تفوت فرصة الحصول على Monster Energy Supercross - Redfire Custom Rider Pack حصريًا. أشعل حماس السباق مع مجموعة الراكب المخصصة التي تشمل: خوذة ونظارات واقية وقميص وسروال وحذاء، كلها عناصر غير متوفرة في اللعبة! إنها تحتوي على خوذة ANSR AR3 ونظارات EKS EKS-S الواقية وقميص وسروال Fly Racing LITE وزوج من أحذية TCX Comp-Evo.