اشتر Monster Energy Supercross 3 - Credits Multiplier الآن لتسرّع من تقدمك في اللعبة! يمكنك مضاعفة رصيدك في اللعبة بفضل مضاعف يتم تطبيقه عند نهاية كل سباق، وهو متاح سواء عند الاتصال بالإنترنت أو من دونه.!