اشتر Monster Energy Supercross 2 - Credits Multiplier الآن وتقدم بسرعة في اللعبة! يمكنك مضاعفة أرصدة اللعبة مع المُضاعف الثابت الذي يعمل بنهاية كل سباق والمتاح أثناء الاتصال أو عدم الاتصال بالإنترنت!