MK1 :لمرة واحدة فقط: ألوان حزمة التنين
تمنح هذه الحزمة عملية شراء لمرة واحدة فقط للألوان الحصرية لزي سكوربين. يتوفر من هذا العرض واحد فقط لكل حساب. يوجد في حزمة التنين (لمرة واحدة فقط).