أسرع طريقة للبدء بأقصى سرعة في اعتماد طيارك! سيساعدك محتوى Jump Start على الانضمام إلى القتال بشكل أسرع من خلال إلغاء الحظر المباشر لجميع العمالقة وقدرات الطيارين. يضم المحتوى أيضًا 500 نقطة شراء لإلغاء حظر المعدات والتصميمات الجمالية التي تختارها، بالإضافة إلى 10 نقاط شراء 2× نقاط خبرة لمضاعفة نقاط الخبرة التي تربحها خلال المباريات.