مجموعة ترقية (كبيرة جدًا) في Like a Dragon: Infinite Wealth
محتوى إضافي لـLike a Dragon: Infinite Wealth، يحتوي على عناصر مفيدة ترفع مستوى فرقتك وإحصاءاتها. * لا يمكن شراء هذه المجموعة إلا مرة واحدة. تتضمن: - معززًا للمستوى (عنصر مميز يُستخدم مرة واحدة) x‏ 20 - معززًا للصحة (عنصر مميز يُستخدم مرة واحدة) x‏ 5 - معززًا للمزاج (عنصر مميز يُستخدم مرة واحدة) x‏ 5 - معززًا للعضلات (عنصر مميز يُستخدم مرة واحدة) x‏ 5 - معززًا للشجاعة (عنصر مميز يُستخدم مرة واحدة) x‏ 5 - معززًا للعقل (عنصر مميز يُستخدم مرة واحدة) x‏ 5 - معززًا للروح المعنوية (عنصر مميز يُستخدم مرة واحدة) x‏ 5 - معززًا لردود الأفعال الذاتية (عنصر مميز يُستخدم مرة واحدة) x‏ 5 معززات المستوى: تمنح هذه العناصر نقاط خبرة كافية لرفع مستوى شخصية بمقدار 1. ولا تؤثر على تصنيف المهمات ولا يمكن أن تستخدمها الشخصيات التي وصلت إلى مستواها الأعلى (المستوى 99). يُرجى الملاحظة أيضًا أنها لا تمنح إلا ما يكفي من نقاط الخبرة وبالتالي فهي ذات أهمية قصوى عندما تكون الشخصيات أبعد ما يمكن عن ترقية المستوى. معززات الإحصاءات: ترفع هذه العناصر من إحصاءات الشخصيات ذات الصلة (نقاط الصحة أو نقاط المانا أو الهجوم أو الدفاع أو السحر أو الإرادة أو الرشاقة). ولا يمكن أن تستخدمها الشخصيات التي بلغت الحد الأقصى من الإحصاء ذي الصلة.