مجموعة Pantheon War Special Contribution
تُعد حروب Pantheon حدثًا يستحق الانتباه. فعلى مدار عدة أشهر، يحارب أقوى أفراد Pantheon في Aelion بعضهم البعض في معركة للحصول على السيادة وفرض سيطرتهم على وحدات Hyperion. أظهر لنفسك الدعم وحقق الاستفادة من وحدات Hyperion من خلال مجموعة Special Contribution. تتضمن هذه الحزمة ما يلي: - Pantheon Wars Armor - عقد استئجار Hyperion (7 أيام) - 250.000 Credits - 2.000 Victor Medals - 20 Stimulants عقد استئجار Hyperion: يسمح لك باستئجار إحدى وحدات Hyperion النشطة بعد انتهاء موسم حروب Pantheon.