LASERPITIUM
انطلق في مهمة حاسمة لتحرير المجرة من السيطرة الاصطناعية في لعبة شوتم أب ثنائية الأبعاد ذات نمط التمرير الجانبي! في عام 2357 قام حُكام مجرة إس-08ج بتوقيع اتفاقية سلام وتعاون. من أجل تحسين إدارة البضائع وإدارة القوات العسكرية ورفاهية السكان، تم إنشاء البرنامج الحاسوبي إيفا على الكوكب الصناعي هيلوس. بعد عدة سنوات قام حُكام برنامج إيفا بإحداث اضطراب اجتماعي عبر المجرة. القوات العسكرية تم أتمتتها بالكامل، وهي تهاجم مباشرة أي محاولة للتمرد. الآن هناك مجموعة من المقاتلين المقاومين يهدفون إلى تحرير الكواكب. مهمتهم هي مهاجمة القواعد العسكرية لإيفا وإبادة كوكب هيلوس. ليزربيتيوم هي لعبة تمرير جانبي متعددة الاتجاهات ثنائية الأبعاد من نوع شوتم أب، برسوميات يدوية عالية الدقة. اختر سفينة من بين ثلاث سفن لكل واحدة أسلوب لعب خاص، قم بتفجير أسراب العدو عبر عشر مراحل مستوحاة من ألعاب الأكشن أركيد!