لعبة المكعب - إضافة أركيد
يتحد ما يصل إلى لاعبين لتشكيل فريق الأوتوبوت ضد الديسيبتيكون في أعظم رياضة في المجرة، المكعب! العب بشخصيات الأوتوبوت، بمفردك أو مع صديق، عبر أربع ساحات فريدة. بمجرد تحرير المكعب، استمر في ذلك لأطول فترة ممكنة لتسجيل النقاط. يتمتع كل من الأوتوبوت و الديسيبتيكون بقدرات خاصة لمساعدة فريقك في الحفاظ على المكعب. بمجرد شراءها، لعبة المكعب ستصبح متاحًة للعب في وضع الأركيد.