قسيمة مجانية لتعديل الشخصية
تسمح لك هذه القسيمة بتغيير مظهر (بما في ذلك نوع الجنس) شخصية الصياد الموجودة لديك من شاشة تحديد بيانات الحفظ. يُرجى ملاحظة أنه لا يمكن تغيير اسم صيادك واسم مظهر كائن Palico لديك. - يُمكِن شراؤها مرة واحدة فقط. - يُمكِن استخدامها لتعديل شخصية واحدة، ولمرة واحدة فقط.