Kingdoms of Amalur: Re-Reckoning - Fatesworn
بعد عقود من الصراع، انتهت أخيرًا حرب الكريستال الكارثية، وتم هزيمة Gadlow أمير الحرب الخاص بـ Tuatha. وبينما بدأ شعب Faelands الممزق بعالم Amalur في الالتفات نحو السلام المنتظر وإعادة الإعمار، ظهر تهديد جديد في الغرب… تقع منطقة Mithros الجبلية فيما وراء القمم الجليدية والمنحدرات المستحيل عبورها، وهي ملاذ قديم خاص بالـ Almain حيث يوفر أملًا جديدًا للمستوطنين واللاجئين وقدامى المحاربين الذين شردتهم نيران الحرب، هنا ظهر Telogrus جبار الفوضى، ليطالب بمملكته الفانية ويقوم بإغراء الناس بوعود التحرر من قيود القدر. شخص واحد فقط لديه القدرة على تحدي إرادة هذا الجبار الناهض: هو أنت، من بلا مصير. قم بالمغامرة في بيئة Amalur الجديدة كليًا والمليئة بالسهول الجليدية والكهوف العميقة والأعداء الغادرين، وبزيارة القرى الجبلية ومدينة Crownhold القديمة الواقعة على ضفاف البحيرة. أتقن قوة الفوضى المضطربة مع مهارة غير قتالية جديدة وفريدة، وفئة جديدة من الأسلحة والدروع. بصفتك الـ Fatesworn الأسطوري، سوف تخوض معركة أخيرة ضد الـ Niskaru وأخوية الفوضى خاصتهم، حيث ستحول سراديب الفوضى كل منطقة في Kingdoms of Amalur: Reckoning إلى ساحة معركة محتملة.