KINGDOM HEARTS III التذكِرة + فيديو الحفل.
التذكِرة—القصة الأخرى التي بدأت في ذروة أحداث KINGDOM HEARTS III. يتجه Sora إلى مقبرة Keyblade لإنقاذ Kairi قبل بدء المعركة الأخيرة. يتتبع قلوب حراس الضوء السبعة بالرغم من أنه يفتقد الهيئة الجسدية الجيدة. وبعد خوضه معاركهم الشخصية بنفسه، سيقترب Sora من اكتشاف حقائق لم يتخيلها من قبل. يتضمن هذا المحتوى فيديو حفل KINGDOM HEARTS Orchestra -World of Tres- المُسجل في 30 نوفمبر 2019. * يتطلب استخدام هذا المحتوى وجود نسخة المتاجر من KINGDOM HEARTS III. وبرجاء التأكد من التحديث إلى النسخة الأحدث.