JoJo's Bizarre Adventure: All-Star Battle R - Yuya Fungami
انطلق مع Yuya Fungami وتخلص من أعدائك مع stand الخاصة به Highway Go Go! واصل السعي بلا هوادة في سبيل تحقيق النصر مع Yuya Fungami. المحتويات: - شخصية قابلة للعب، Yuya Fungami‏ - Yuya Fungami JoJo Glossary وModel Viewer وSound Test وArt Viewer إضافية - عناصر مجموعة Yuya Fungami إضافية في متجر اللعبة *الرجاء العلم أن Season Pass تتضمن DLC هذا، لذا احذر من تكرار شرائه.