تمنحك 40000 بلورة عتيقة بالإضافة إلى 10000 بلورة عتيقة كمكافأة. يمكن أن تُستخدم هذه البلورات لشراء ميزات التجميل للمحاربين مثل أشكال متطورة للشخصية الرئيسية، والعديد من مظللي الألوان لملابس الشخصية، وغيرها المزيد!