تمنحك 200000 بلورة عتيقة بالإضافة إلى 125000 بلورة عتيقة كمكافأة. يمكن أن تُستخدم هذه البلورات لشراء ميزات التجميل للمحاربين مثل أشكال متطورة للشخصية الرئيسية، والعديد من مظللي الألوان لملابس الشخصية، وغيرها المزيد!